الارشيف / اخبار الخليج / اخبار اليمن

أخبار اليمن : صحة غزة: استشهاد 500 من الطواقم الطبية منذ 7 أكتوبر

دوت الخليج -
صحة غزة: استشهاد 500 من الطواقم الطبية منذ 7 أكتوبر
أعلنت وزارة الصحة في غزة، استشهاد 500 من الطواقم الطبية جراء العدوان الإسرائيلي المستمر على القطاع منذ 219 يوما.

وأضافت الوزارة في بيان اليوم، أن 138 ممرضا استشهدوا أيضا جراء قصف الاحتلال، مطالبة المجتمع الدولي بـ"حماية الطواقم الطبية والمؤسسات الصحية في غزة".

ويواصل جيش الاحتلال الإسرائيلي، عدوانه على قطاع غزة، منذ السابع من أكتوبر الماضي، حيث تقصف طائراته محيط المستشفيات والبنايات والأبراج ومنازل المدنيين الفلسطينيين وتدمرها فوق رؤوس ساكنيها، ويمنع دخول الماء والغذاء والدواء والوقود.

وأدى العدوان المستمر للاحتلال على غزة، إلى ارتقاء 35 ألفا و 34 شهيدا، وإصابة 78 ألفا و 755 آخرين، إلى جانب نزوح نحو 1.7 مليون شخص من سكان القطاع، بحسب بيانات منظمات أممية.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر أخبار اليمن : صحة غزة: استشهاد 500 من الطواقم الطبية منذ 7 أكتوبر على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع المؤتمر نت وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا