الارشيف / فن ومشاهير

بسبب عمرها.. شيلاء سبت تتصدر تريند جوجل

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث تفاصيل خبر بسبب عمرها.. شيلاء سبت تتصدر تريند جوجل في المقال التالي

أحمد جودة - القاهرة - تصدر اسم الفنانة البحرينية شيلاء سبت تريند محرك البحث جوجل وذلك بعد احتفالها بعيد ميلادها الـ 34 وظهورها وهي تبكي وانهارت في فيديو بمناسبة عيد ميلادها عبر تطبيق سناب شات، بعد التعليقات السلبية التي وجهها لها عدد من المتابعين التي انهالت عليها.

28ccc9d1b4.jpg

بكاء شيلاء سبت 

وقامت شيلاء سبت رسالة إلى جمهورها قائلة: "ماذا تريدون مني أن أفعل؟ لا أحد يكبر غيري، ماذا تريدون أن أفعل؟ هل تريدون أن أموت وأنتحر؟ ما حدا كبر غيري".

وتابعت شيلاء سبت قائلة: "كل يوم نفس الكلام والتعليقات، تكتبون لي تعليقات: ما تزوجتي، وكم عمرك، ماذا أفعل إذا الله اختار لي أن أكون كبيرة؟".

 

تعليقات المتابعين على فيديو شيلاء سبت

وتفاعل متابعيها على مقطع الفيديو على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث كانت معظم التعليقات تدعم شيلاء والوقوف بجانبها، وانتقاد الأشخاص الذين يكتبون تعليقات سلبية لها.

قال أحد المتابعين: "عمر الإنسان ليس عيبًا، ولا يحق لأحد أن يعلق عليها بهذه الطريقة".

وعلق آخر: "مسكينة واضح تعاني ضغوطا نفسية في عينات بالمجتمع فيها خبث وسواد قلب لو وزع على كل الكواكب لملاها كبرت ما توظفت ما تزوجت".

كما قالت أخرى "متى تنقرض فكرة إنه اللي دخل الـ 30 يعني صار كبير وانتهت فرص حياته؟".

81a0a794b5.jpg

 

نبذة عن شيلاء سبت 

شيلاء سبت هي ممثلة وعارضة أزياء بحرينية، ولدت في 19 أغسطس 1988، عملت في مجال التمثيل منذ طفولتها بالمشاركة في مسلسل  (عائلة أبو رويشد). وشاركت بالبطولة في عدة مسلسلات منها (جار القمر، سكن الطالبات، بنات الجامعة).

كما شاركت في مسابقة (بحرين توب مودل) وفازت بلقب ملكة جمال البحرين لعام 2010، ومثلت بلادها في مسابقة ملكة جمال العالم في عام 2013 التي أقيمت في الهند.

Advertisements

قد تقرأ أيضا