الارشيف / فن ومشاهير

بعد شائعة طلاقها.. مها الصغير تتصدر ترند جوجل

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

القاهرة - محمد ابراهيم - تصدرت الإعلامية مها الصغير، محرك البحث جوجل في الساعات الماضية، بعد تردد شائعة طلاقها من النجم أحمد السقا،  بسبب ما كتبته عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “ فيسبوك ”.

مها الصغير تنصح السيدات بالطلاق 

 

ونشرت  مها الصغير  عبر “فيسبوك”، قائلة:" هاتفضلي تستحملي الوجع والإهانة وفي الآخر عمرك هايضيع ومحدش هايشكرك.. الطلاق صعب بس الأصعب منه العيشة دون روح في جسد مطفي ما يعرفش معنى السعادة".

 

وتابعت:" شوفي سعادتك فين وروحيلها، عمرك هايضيع على الفاضي "، ولاقت هذه الكلمات بمجرد نشرها تفاعلًا واسعًا من متابعي الإعلامية مها الصغير وجمهور زوجها الفنان أحمد السقا، الذين يتساءلون عن سبب كتابتها مثل هذه الكلمات، وعما إذا كانت بمثابة إعلان انفصالهما، أم أنها مجرد نصيحة للسيدات اللواتي تواجهن تهميشًا من أزواجهن.

2b7f873589.jpg

أبرز التعليقات 

 

“أنت فعلًا اطلقتي من أحمد السقا؟ واضح إن الخبر صحيح” وكتبت أخرى: “حد يسيب أحمد السقا يا مها؟ دا أي ست تتمناه”

 

وعلقت أخرى:"حرام عليكي، بلاش تشجعي على الطلاق، كل اللي بيقدم خير بيلاقيه، الست ملهاش غير بيتها، يعني لو اختلفت مع أبوها تطلقه؟! ولو اختلفت مع أمها تطلقها؟! اقصد تسيبهم.. الحل نشوف المشكلة فين ونحلها مش نستسهل الطلاق، أعداد المطلقات اليوم بالملايين، شجعوا تعمير البيوت وبناء الأطفال لنكون دولة قوية".

حقيقة انفصال أحمد السقا عن زوجته 

 

رد أحمد السقا في تصريحات صحفية عن حقيقة طلاقه من زوجته مها الصغير، قائلًا: "شائعة سخيفة ليس لها أي تفسير، ولا أملك أن أصفها سوى بأنها كذبة إبريل".

694afbfef9.jpg

أحمد السقا يتحدث عن فيلم السرب

 

وتحدث أحمد السقا عن فيلم “ السرب ” المقرر عرضه في الأيام المقبلة بدور العرض السينمائي، قائلًا: "عمل محترم وضخم، بذلنا فيه مجهود ضخم للغاية، وأحيى من خلالكم كل القائمين على هذا المشروع، والذين حاولوا بذل قصارى جهدهم ولم يبخلوا عليه ليخرج للنور بأفضل شكل ممكن".

Advertisements

قد تقرأ أيضا