الارشيف / مال وأعمال

رئيس الوزراء: تطبيق تخفيضات أسعار الخبز الحر الأحد المقبل

  • 1/6
  • 2/6
  • 3/6
  • 4/6
  • 5/6
  • 6/6

نعرض لكم الان تفاصيل خبر رئيس الوزراء: تطبيق تخفيضات أسعار الخبز الحر الأحد المقبل من قسم مال واعمال

aiBANK

دبي - احمد فتحي في الخميس 18 أبريل 2024 08:08 مساءً - حمدي أحمد _ أكد الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء المصري على أن تطبيق تخفيضات سعر الخبز الحر سيبدأ من الأحد المقبل.

predco_adv_2021

ووجه مدبولي، خلال مؤتمر صحفي عقد اليوم بمقر مجلس الوزراء في العاصمة الإدارية، التحية للجهات الرقابية التي تقوم بدور كبير في المرحلة الحالية لمراقبة الأسواق، مطالبا باستمرار مراقبة الأسواق خلال الفترة القادمة، مضيفا، “أي خروج عن المتفق عليه لازم يقابل بشدة وحزم”.

E-Bank
BonatMisr

وأوضح رئيس الوزراء، أنه حتى هذه اللحظة تم الإفراج عن سلع بأكثر من 8 مليار دولار، مشيرا إلى أن المتبقى في الموانئ حاليا يأتي بسبب التلكؤ من بعض أصحاب البضائع في استلامها، ولذلك سيتم اتخاذ الإجراءات القانونية ضد هذه البضائع وسيتم مصادرتها وبيعها لصالح الدولة بداية من 1 مايو إذا مر عليها شهر في الموانئ .

Bank-misr-adv-new

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر رئيس الوزراء: تطبيق تخفيضات أسعار الخبز الحر الأحد المقبل على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع جريدة حابي وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا