الارشيف / أخبار عالمية

الاحتلال يعتقل 7670 فلسطينياً في الضفة

دوت الخليج -
الاحتلال يعتقل 7670 فلسطينياً في الضفة
ارتفعت حصيلة حملات الاعتقال، التي ينفذها جيش الاحتلال الإسرائيلي في الضفة الغربية، منذ السابع من أكتوبر الماضي إلى سبعة آلاف و670 معتقلا.

وذكر نادي الأسير الفلسطيني، في بيان، أن من بين المعتقلين 246 امرأة، و500 طفل، و61 صحفيا، مشيرا إلى أن هذه الحصيلة، تشمل كل من جرى اعتقالهم من المنازل، وعبر الحواجز العسكرية، ومن احتجزوا كرهائن.

وبين البيان أن حملات الاعتقالات رافقتها جرائم وانتهاكات، أبرزها عمليات تنكيل واعتداءات بالضرب المبرح، وتهديدات بحق المعتقلين وعائلاتهم، إلى جانب تخريب وتدمير واسع في المنازل، ومصادرة المركبات، والأموال.

يشار إلى أن وتيرة الاعتقالات والمداهمات في الضفة الغربية تصاعدات، بالتزامن مع بدء العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة منذ 165 يوما والذي أسفر حتى اليوم عن 31 ألفا و819 شهيدا، و73 ألفا و934 مصابا.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر الاحتلال يعتقل 7670 فلسطينياً في الضفة على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع المؤتمر نت وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا